GuidePedia

0

مايكروسوفت سكايب Skype يعمل من المستعرض فقط.

Skype icon
أطلقت مايكروسوفت اليوم إصدار جديد من سكايب مخصص لمنصة الويب Skype for Web، وهي خدمة جديدة تسمح للجميع بالدردشة مع جميع جهات الاتصال لديك دون الحاجة لتثبيت أي تطبيق. فالبرنامج يعمل من خلال المتصفح فقط و بواجهة سكايب المألوفة، وبعض النظر عن منصة التشغيل التي لديك، فالاصدار الجديد يعمل على متصفحات الانترنت اكسبلورر 10 ، جوجل كروم ، فايرفوكس ،و سفاري.

وكما هو الحال مع أي اصدار من سكايب، يكفي لتسجيل الدخول استخدام حساب مايكروسوفت أو حساب سكايب، بعد ذلك يمكنك الاستفادة من جميع المميزات المتوفرة في التطبيق على المنصات الأخرى، مثل ويندوز، ولينكس، وماك، وأندرويد، وغيرها.

Skype Logo

الخدمة الجديدة ستكون مجانية، ويُمكن للجميع الوصول إليها ببساطة عن طريق الموقع الرسمي لسكايب، وتسجيل الدخول باستخدام حساباتهم.

لكن الاصدار الجديد لايزال في طور التجريب Beta، لذلك فأن إصدار سكايب على متصفحات الويب غير متوافر حالياً إلا لعدد محدود من المستخدمين، على أن يتم إطلاقه تدريجياً لعدد أكبر خلال الأسابيع المقبلة.

طريقة تشغيل سكايب من خلال موقع البريد الالكتروني Outlook على جميع المتصفحات

طريقة تشغيل سكايب من خلال موقع البريد الالكتروني Outlook على جميع المتصفحات

يمكنك حالياً تشغيل سكايب من خلال موقع البريد الالكتروني Outlook على جميع المتصفحات وذلك عن طريق الدخول الى موقع سكايب و تحميل الإضافات الضرورية للمتصفح، ثم ربط حساب الهوتميل أو الآوتلوك بحساب سكايب ويتم ذلك بشكل مباشر أتناء تنصيب الإضافة التي قمت بتحميلها، بعد ذلك يمكنك تشغيل سكايب عن طريق الدخول إلي بريدك الالكتروني آوتلوك Outlook.

لتحميل الإضافات بشكل مباشر اضغط هنا.



** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**

إرسال تعليق

 
Top