GuidePedia

0

تطبيقات مجانية للأيفون مخصصة لـ IOS 8.


أقدم لكم في هذه التدوينة بعض التطبيقات المجانية لأجهزة أبل " أيفون | أيباد " والمخصصة لــــ iOS 8.

Dayre :


برنامج جديد شبيه بتمبلر Tumblr للأيفون ولكن بطريقة أجمل. سجل مقتطفات من حياتك من خلال التقاط صورة أو فيديو أو مقطع صوت أو دون بعض الملاحظات، ثم انشرها على موقع Dayre، والذي يعطيك ايضا عنوان URL شخصي حتى يتمكن أصدقائك من تتبع المنشورات الخاصة بك. كما يحوي البرنامج على ملصقات مدمجة و تصاميم الجميلة و التعامل معه سهل و بسيط.

Dayre

WeChat


تطبيق المجاني و أنيق يقدم لك منصة واحدة لإرسال الرسائل النصية و إجراء مكالمات الفيديو او الصوت و ترك الرسائل الصوتية، كما يمكنك المشاركة في دردشات المجموعات. اضافة الى ذلك، فإن برنامج WeChat يحوي على الكثير من الرموز متحركة بالاضافة الى ميزة الاسلكي التي تمكنك من التحدث الى 40 صديق. WeChat يستخدم خطة بيانات الهاتف الخاص بك، أو يمكنك التمتع بجميع ميزاته مجانا عبر الواي فاي Wi-Fi.

WeChat

Humin


إن تطبيق دليل الهاتف الأساسي لدينا أصبح قديماً مقارنة بـ Humin. هذا التطبيق يتيح لك البحث عن جهات الاتصال ليس فقط بالاسم، ولكن متى التقيت بهم، في أي وقت من أي يوم أو شهر وأكثر من ذلك. لذا في المرة القادمة التي تبحث فيها عن شخص كنت قد التقيت به في حفلة مثلا في الشهر الماضي ولكنك لا تتذكر اسمه، كل ما عليك القيام به هو سوآل Humin، "أصدقاء فلان" أو "التقيت به الشهر الماضي." حيث أن Humin يستخدم دليل الهاتف الخاص بك و الفيسبوك و Gmail و حسابات أخرى لجمع المعلومات عن جهة الاتصال.

Humin

Hotspot Shield VPN


أحمي الايفون الخاص بك مع Hotspot Shield VPN. التطبيق يشفر لك اتصالات الواي فاي Wi-Fi و يخفي عنوان IP الخاص بك مع إمكانية الوصول إلى المواقع المحجوبة.

Hotspot Shield VPN

VSCO Cam


التقط أفضل الصور على الايفون، مع تطبيق VSCO Cam. هذا التطبيق يمكنك من التحكم بالإعدادات يدويا مثل التركيز، وسرعة التقاط الصورة، وتوازن اللون الأبيض والتعرض الضوئي. كما يمكنك من تحرير الصور والتعديل عليها، ثم مشاركتها مع الفيسبوك و إينستاجرام.

VSCO Cam




** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**

إرسال تعليق

 
Top