GuidePedia

0

خطوة جديدة في مستقبل الاجهزة المحمولة HP Omen.

صور HP Omen
أعلنت شركة HP يوم الثلاثاء الماضي عن جهازها الجديد HP Omen من فئة الاجهزة المحمولة Notebook و من سلسلة أجهزة HP Voodoo المصممة خصيصاً لعشاق الألعاب.

إذا كنت من محبي الأجهزة القوية عالية المواصفات فإن HP Omen يمكن أن يكون من أفضل الخيارات المتاحة لك و الذي يعتبر من أفضل أجهزة الألعاب وينافس بقوة جميع الأجهزة الأخرى ضمن فئة أجهزة الألعاب والمقدمة من الشركات Alienware , Razer , MSI , Lenovo.

مواصفات HP Omen

جهاز HP Omen يأتي بتصميم قوي و جذاب بهيكل من الألمنيوم الأسود أو الأبيض ، و لوحة مفاتيح بإضائة خلفية و لوحة لمس عريضة ، مكبرات الصوت مزودة بتقنية BeatsAudio™ و إضائة خلفية جميلة تتفاعل مع الموسيقى ، والجهاز مزود بقاعدة تحوي على مراوح مزدوجة لتحمل الحرارة العالية.
سعر HP Omen

يأتي جهاز HP Omen بمواصفات قياسية قابلة للزيادة والتعديل كالتالي:


معالج إنتل من الجيل الرابع رباعي النواة Intel® Core™ i7-4710HQ Quad Core Processor "2.5GHz, turbo up to 3.5GHz" ، ذاكرة وصول عشوائي 8GB 1600 MHz DDR3 RAM قابلة للتمديد إلى 16 GB ، القرص الصلب من فئة SSD الأسرع بثلاثة أضعاف من الأقراص التقليدية و بسعة 128GB قابل للترقية الى 256 GB أو 512GB من الفئة الجديدة PCIe SSD والتي تزيد من السرعة إلى التسع أضعاف.

الجهاز يأتي أيضاً بشاشة لمس full HD 1080p و بقياس 15.6 بوصة سهلة التعامل مع Windows 8.1 و كرت شاشة من شركة انفيديا Nvidia GeForce GTX 860M بذاكرة مستقلة 2BG DDR5 أو 4GB DDR5 و أربعة مخارج USB 3.0 .

بالطبع هذا الجهاز يأتي بنظام التشغيل Windows 8.1 و بسعر مبدئي 1500$ دولار امريكي...




** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**





إرسال تعليق

 
Top