GuidePedia

0

4 طرق لإرسال ملفات أكبر من 1GB عبر الإنترنت مجاناً.

ارسال ملفات كبيرة عبر الايميل مجاناً

اخترت لكم في هذا الموضوع أفضل المواقع المجانية التي يمكنك استخدامها لإرسال ملفات كبيرة جدا إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو زملاء العمل، فكما يعلم الجميع فإن خدمات البريد الألكتروني لا تسمح لك بإرسال ملفات بأحجام أكبر من 100 MB في أحسن الأحوال، لكن بمساعدة بعض المواقع الخدمية يمكنك إرسال الملفات بأحجام كبيرة جداً أو حتى أحجام غير محدودة.

ارسال ملفات كبيرة عبر الايميل مجاناً, مشاركة ملفات كبيرة بدون رفع تحميل مجاناً, تخزين ملفات كبيرة على الانترنت مجاناً,

1. Fileai

مشاركة ملفات كبيرة بدون رفع تحميل مجاناً

خدمة تبادل الملفات التي تمكنك من إرسال الملفات و بأي حجم كان. فقط حدد الملف الذي تريد إرساله، واحصل على رابط الملف، ثم شاركه مع الآخرين.
سيتم إرسال الملف مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأي شخص يملك رابط الملف، ودون الحاجة لرفع الملف الي الإنترنت "خدمة شبيهة بمبدأ التورينت". الخدمة مجانية ولا تحتاج الى التسجيل.

http://fileai.com/

2. DropSend

تخزين ملفات كبيرة على الانترنت مجاناً

موقع مجاني يمكن لأي شخص استخدامه لتخزين ومشاركة الملفات عبر الإنترنت. الموقع يحتاج الى تسجيل بسيط ، ثم يمكنك تحميل أي نوع من الملفات بحجم يصل إلى 4GB ومشاركته مع الآخرين عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم.
سيتم إرسال رسالة مع رابط التحميل تلقائيا لهذا الشخص. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تستخدم الموقع لتخزين الملفات الخاصة بك على الانترنت وحملها معك أينما كنت.

http://www.dropsend.com/

3.     File Dropper 

ارسال ملفات كبيرة عبر الايميل مجاناً, مشاركة ملفات كبيرة بدون رفع تحميل مجاناً

موقع مجاني يمكن لأي شخص استخدامه لتخزين ومشاركة الملفات عبر الإنترنت. الموقع لا يحتاج الى التسجيل ، كما يمكنك تحميل أي نوع من الملفات بحجم يصل إلى 5GB ومشاركته مع الآخرين عن طريق رابط يتم تزويدك به بعد تحميل الملف.

http://www.filedropper.com/

4. Filemail

مشاركة ملفات كبيرة بدون رفع تحميل مجاناً, تخزين ملفات كبيرة على الانترنت مجاناً,
موقع مجاني على شبكة الإنترنت يمكنك من خلاله إرسال عدد غير محدود من الملفات، تصل إلى 2GB لكل منهما، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني. ودون الحاجة للتسجيل في الموقع.
يمكنك إرسال أي ملف مع تعيين بعض الخيارات، مثل عدد الأيام التي سوف يكون الملف متاح فيها، بعد ذلك اكتب عنوان البريد الإلكتروني والذي تريد ارسال الملف اليه، ثم انقر فوق إرسال ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى صديقك مع رابط التحميل.

http://www.filemail.com/


يمكنك من هنا الوصول إلى جميع المواقع المفيدة الموجودة على مدونة الخبير.


** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**

إرسال تعليق

 
Top