GuidePedia

0

طريقة تكرار تطبيق الواتساب, انستغرام, تيليجرام, بلاك بيري مسنجر "BBM", سناب شات, Kik كيك, على الأيفون بدون جيلبريك.


duplicate-apps-whatsapp-instagram-telegram-bbm-snapchat-kik-iphone-without-jailbreak

من المعروف أنه لايمكنك تثبيت البرامج على أجهزة آبل أكثر من مرة واحدة لكن بهذه الطريقة أصبح الأمر ممكناً.

تكرار التطبيقات على الأيفون أو تثبيت أكثر من تطبيق "برنامج" الواتس اب, انستغرام, تيليجرام, بلاك بيري مسنجر "BBM", سناب شات, Kik الكيك, وتحميلها أكثر من مرة على الأيفون و الأيباد بدون جيلبريك

duplicate-whatsapp-instagram-telegram-bbm-snapchat-kik-iphone-without-jailbreak

طريقة تكرار تطبيق الواتس اب, انستغرام, تيليجرام, بلاك بيري مسنجر "BBM", سناب شات, Kik كيك, وتثبيتها أكثر من مرة على الأيفون و الأيباد بدون جيلبريك تعمل على iOS8 - iOS7.

المطور السعودي عثمان العميري تمكن من الوصول إلى ما يعرف بتكرار البرامج وبدون جيلبريك، وقام بعمل تكرار لكل من انستغرام و الواتساب و مسنجر بلاك بيري وتيليجرام و سناب شات و Kik كيك بحيث يمكنك تنصيب نسخة إضافية من التطبيق إضافة للنسخة الأساسية وبالتالي العمل على حسابين مختلفين بنفس الوقت.

وطمأن عثمان أن تكرار التطبيقات آمن ولا يصل إلى معلومات المستخدمين أو الرقم السري، حيث أنه قام بمجرد سماح وقبول التطبيق كتطبيق من المتجر أما الإرسال والإستقبال فهو يتعلق بالشركة صاحبة التطبيقات وهي مشفرة بدرجة قوية.

على كل حال فإن العملية إن أردت القيام بها فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك، بعض المستخدمين اشتكوا من عدم وصول إشعارات التنبيه الى النسخة الثانية من البرنامج، وعلى الرغم من أنها نجحت مع عدة مستخدمين لكن مدونة الخبير لا تتحمل المسؤولية عنك.

الطريقة و بحسب المصدر تعمل على نظامي iOS 8 , iOS7 وإن كنت تملك جيلبريك في جهازك فيجب عليك حذف أداة مزامنة التطبيقات appsync.

لتحميل تكرارات التطبيقات عليك الدخول من جهاز آبل الذي تود تركيبها عليه والضغط على رابط التطبيق الموجود في الأسفل ثم إضغط على تثبيت التطبيق وستلاحظ أنها ستنزل بأيقونة تصميمها بلون مختلف عن الأساسي مع إضافة رقم 2 للإسم لتمييزه.

رابط تكرار تطبيق الواتساب ، واتساب 2 ، واتساب 3 ، بإمكانك تحميل حتى أربعة تطبيقات واتس اب.

رابط تكرار تطبيق انستغرام

رابط تكرار تطبيق تيليجرام

رابط تكرار تطبيق سناب شات

رابط تكرار تطبيق بلاك بيري مسنجر

رابط تكرار تطبيق Kik الكيك


أما اذا كنت من اصحاب الجيلبريك، وتريد تكرار أي تطبيق بعدد لا نهائي وبدون أي مشاكل اترك تعليقك في الأسفل أو راسلني على صفحة الفيسبوك من اجل شرح الطريقة.

يمكنك اضافة السورس التالي لل Cydia

repo.hackyouriphone.org أو repo.biteyourapple.net

ثم البحث من السيديا عن برنامج اسمه Social Duplicator يمكنك عن طريقه تكرار أي تطبيق لجهاز الأيفون أو الأيباد و بأي عدد تريده ، بعد تنزيل البرنامج ينزل داخل الإعدادات ومن هناك تختار اي تطبق مثل الفيسبوك مثلا وتعمل نسخه جديدة منه ، مع إمكانية اختيار إسم مخصص للتطبيق الجديد و تغير لون الأيقونة.

طريقة تكرار الواتس اب على الايفون بدون جلبريك ios 8 ios 7 , تحميل اكثر من واتس اب على الايفون بدون جلبريك, تحميل اكثر من واتس اب على الايفون,طريقة تكرار الواتس اب اكثر من مرتين بدون الجلبريك, كيف اكرر الواتس اب للآيفون ، كيف انزل اكثر من واتس اب للايفون, تثبيت أكثر من تطبيق واتساب,


المصدر




** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**

إرسال تعليق

 
Top