GuidePedia

0

تطبيقات مجانية لحماية ومراقبة أنشطة أطفالك على هواتفهم الذكية

طبيق مجاني لحماية ومراقبة مايفعله أصدقاء على هواتف اندرويد

لا يمكن أن تمنع طفلك من استعمال التكنلوجيات الحديثة خوفا عليه من الآثار السلبية التي قد تترتب عن هذا الاستعمال، طبعا هناك حل آخر غير المنع التام وهو المراقبة وتعليم الطفل طرق التعامل مع التقنيات الحديثة والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن، إضافة الى ذلك يمكنك مراقبة أطفالك بطرق بسيطة ومنعهم من الوصول لبعض محتويات الهاتف أو الإنترنت الغير مرغوب بها.

في هذا الموضوع سأقدم لكم بعض التطبيقات التي تساعدك على تهيئة الهاتف الذكي للاستعمال من قبل الأطفال ومراقبة ما يفعلونه على هواتفهم كتحديد المواقع المسموح بزيارتها، الوقت الذي يمكن قضاؤه على الهاتف وما الى ذلك.

تحميل تطبيق Kids Place - Parental Control

تحميل تطبيق Kids Place - Parental Control أندرويد

تطبيق يمنحك السيطرة الكاملة على ما يفعله أطفالك عبر الهاتف، من أهم خصائصه تغيير الشاشة الرئيسية وعرض شاشة بديلة سهلة الاستعمال بالنسبة للأطفال، يظهر عليها فقط التطبيقات التي تحددها ليتم استعمالها من قبل الطفل، كما أن التطبيق يمنع تحميل تطبيقات جديدة، فضلا عن ميزة تحديد جدول زمني لاستخدام الهاتف الذكي، بالإضافة الى منع أتصالات الهاتف أو الانترنت.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل.

تحميل تطبيق KuuKla Parental Control

تحميل تطبيق KuuKla Parental Control اندرويد

تطبيق مشابه للتطبيق السابق، فهو يوفر لك امكانية تحديد التطبيقات التي ستظهر على الشاشة الرئيسية مع منع الوصول لباقي التطبيقات الأخرى كما يسمح لك بتحديد جدول زمني لاستخدام التطبيقات أو الإنترنت على الهاتف الذكي.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل.

تحميل تطبيق SecureTeen Parental Control

تحميل تطبيق KuuKla Parental Control ايفون ايباد

تطبيق يساعد على منع المراهقين من الدخول لبعض المحتويات الاباحية كما يساعدك على معرفة ما يفعله أبناؤك على الانترنت و التطبيقات التي يتم تنزيلها حيث يمكنك حذف أو منع الوصول إلى بعض التطبيقات المريبة، بالإضافة إلى امكانية معرفة الموقع الجغرافي للهاتف.

تحميل تطبيق KuuKla Parental Control اندرويد

كما يمكنك إدارة التطبيق عن بعد من خلال الموقع الالكتروني للتطبيق.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل.

التطبيق متوفر ايضاً على متجر آبل مجانا.

يمكنك من هنا تحميل جميع تطبيقات أندرويد الموجودة على مدونة الخبير.

يمكنك من هنا تحميل جميع تطبيقات أيفون الموجودة على مدونة الخبير.


** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**

إرسال تعليق

 
Top