GuidePedia

0

تحميل أفضل الودجت المجانية على iOS 8

تحميل Retro for Instagram iOS 8

سنستعرض اليوم مجموعة من أهم الودجت المجانية والمتاحة للتحميل على هواتفكم للإستفادة من الميزة الجديدة لتسهيل العمل بعضها.

طبعاً عليكم التحديث إلى iOS 8 للإستفادة منها وهي تدعم جميع هواتف الآيفون .

1- Wdgts


هذه حزمة ودجت متنوعة جداً، تحوي آلة حاسبة، محول عملات، تقويم، إطار صور و توقيت عالمي لخمسة دول معاً. مفيد جداً لأنه يشمل عدة ودجت بدون الحاجة لتنصيبها بشكل منفصل .

تحميل Wdgts

2- iTranslate


أحياناً تمر معك كلمة أجنبية لاتعرف معناها، وهنا عليك الدخول إلى تطبيق ترجمة أو موقع يقدم خدمة الترجمة. لكن مع iTranslate وبالإستفادة من الودجت الخاص به يمكنك ترجمة الكلمة مباشرة بدون فتح أي تطبيق.

فقط انسخ الكلمة أو النص إلى ذاكرة الجهاز وبعدها توجه إلى الودجت لترجمتها. يدعم البرنامج ترجمة 80 لغة من بينها العربية .

تحميل iTranslate

3- PiggyAlarm


ودجت لساعة المنبه بتصميم أنيق يجعل من السهل للغاية الوصول إلى المنبه وضبطه. يمكنك بسهولة عرض المنبهات و إيقاف أي منها وتحديد فترة الغفوة التي تريدها.

تحميل PiggyAlarm

4- Yahoo! Weather


ياهوو تقدم تحديث جديد للويدجت الأساسي و الذي تقدم لك معلومات عن حالة الطقس، التحديث الجديد يعرض لك درجة الحرارة في الصباح والمساء و حالة الطقس و غيرها من المعلومات مع صورة في الخلفية تناسب التوقيت.

تحميل Yahoo! Weather

5- Magisto


هذا التطبيق متخصص في إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها مع الأصدقاء. يمكنك الآن من خلال الودجت البدء بإنشاء مقاطع الفيديو بلمسة واحدة فقط.

يوفر التطبيق أدوات متعددة و مؤثرات وفلاتر لإضافتها على مقاطع الفيديو التي يمكن استيرادها أو تصوير مقطع جديد ويمكنك ايضاً إضافة الأصوات الخارجية والصور ثم مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك و تويتر .

تحميل Magisto

6- Retro for Instagram


مع عدم توفر تطبيق رسمي من انستغرام يدعم الآيباد، قدم المطورين واحد من أبرز التطبيقات التي يمكنك من خلالها تصفح انستغرام عبر الآيباد ، و مشاهدة الصور على الشاشة الكبيرة .

يمكنك من خلال الودجت تصفح أحدث الصور التي نشرها أصدقائك والذين تتابعهم على الشبكة الاجتماعية بسرعة وسهولة.

تحميل Retro for Instagram




** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**

إرسال تعليق

 
Top