GuidePedia

0

تطبيق محرير الصور Aviary Photo Editor يقدم تحديثاً مع إضافات بقيمة 200 دولار مجاناً | أيفون | أيباد | أندرويد.

ايقونة Aviary Photo Editor

أطلقت Aviary تحديثاً جديداً لتطبيقها Photo Editor الخاص بالتعديل على الصور وإضافة المؤثرات عليها، التطبيق المحدث متوفر على نظامي الأندرويد و iOS ويتيح للمستخدم تحرير الصور وإضافة التحسينات بلمسة واحدة.

تحميل تطبيق محرير الصور Aviary Photo Editor أيباد.

يعتبر تطبيق Aviary Photo Editor من أشهر وأجمل البرامج الخاصة بتعديل الصور وإضافة المؤثرات اليها و مشاركتها على الشبكات الاجتماعية لاسيما انستغرام وفيسبوك.

الآن قدمت الشركة مجموعة من المؤثرات بقيمة 200 دولار مجاناً و لمدة محدودة حتى نهاية السنة ، بعد تحميل التطبيق يجب عليك تفعيل هذه المؤثرات من داخل التطبيق عن طريق المتجر الخاص بالتطبيق، كما أضافت الشركة ميزة المزامنة مع خدمات Creative Cloud sync ، الخاصة بشركة Adobe .

يمكنك المزامنة عبر Creative Cloud بتسجيل الدخولك إلى التطبيق بحساب أدوبي ( يمكنك الإشتراك به مجاناً عن طريق الدخول الى موقع Adobe و عمل حساب جديد ).

تطبيق محرير الصور Aviary Photo Editor أندرويد.

بعد ذلك يمكنك مزامنة كل التعديلات والإضافات وغيرها من العناصر والإطارات التي تقوم بتنزيلها وإضافتها للصور كما يمكنك مزامنة الصور ايضاً، الفائدة من هذه المزامنة هي حفظ البيانات بشكل آمن ودائم وإعادة استخدامها في أي تطبيق اخر لتحرير الصور متوافق مع Adobe.

يقدم لك التطبيق أدوات جديدة للتعديل على الصور تتضمن تسليط الضوء والتظليل و التلاشي والتصبيغ على كامل الصورة، بالاضافة الى فرشاة الرسم المميزة واللتي تأتيك بتقنية إعادة الرسم والتي تجعل عملية الرسم على الصور تبدو أكثر واقعية.

تحميل Aviary Photo Editor على الأيفون و الأيباد اضغط هنا.

تحميل Aviary Photo Editor على الأندرويد اضغط هنا.


لعمل حساب جديد على Adobe اضغط هنا.



** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**

إرسال تعليق

 
Top