GuidePedia

0

بالفيديو إتش تي سي HTC توفر تحديث أندرويد 5.0.1 لولي بوب المصاصة لجهازي HTC ONE M8 و HTC ONE M7 عن بعد OTA وبشكل مباشر.

تحميل تحديث أندرويد 5.0.1 لولي بوب المصاصة لجهاز HTC ONE M7 HTC ONE M8

أعلنت شركة إتش تي سي HTC عن توفير تحديث أندرويد 5.0.1 لولي بوب "المصاصة" عن بعد OTA وبشكل مباشر لجهازيها الرائدين لعام 2014 HTC ONE M8 و HTC ONE M7 وذلك بشكل تدريجي إلى كل دول العالم.

التحديث لم يقدم الشيء الكثير بالنسبة للمظهر وواجهة HTC Sense 6 والذي وحتي الآن لم يتوافق بشكل كامل مع تصميم "ماتيريال ديزان" الخاص بواجهة منصة أندرويد الجديدة. في الواقع، فإن المظهر العام لن يكون مختلفًا بأي شكل مما كان عليه قبل التحديث.

بالنسبة للجزء الأكبر فالرموز " الأيقونات" بقيت على حالها ، كما بقي درج التطبيقات وإعدادات الشاشة يالإضافة إلى العديد من التطبيقات بدون أي تغير . الجديد في التحديث 5.0.1 هو إخطارات قفل الشاشة، وإضافة ميزة جديدة هي الإعدادات السريعة المنسدلة من أعلى الشاشة ، و تحديث خاص بأجهزة Bluetooth الموثوق بها، إضافةً إلى تحديث اعدادات التحكم بتنبيهات التطبيقات، وبعض التحسيتان الطفيفة هنا وهناك. أما باقي ميزات التحديث فهي خاصة بالنظام نفسه ومن وراء الكواليس.

بالطبع بإمكانك الحصول على التحديث وذلك في حال توفره بحسب بلدك من:
إعدادات > حول > تحديث البرنامج.

أما الذين يملكون نسخة المطورين أو الرومات مفتوحة المصدر فيمكنهم التحديث بشكل مباشر من موقع التحديثات من الرابط في نهاية الموضوع ولكن على مسؤوليتك الخاصة.

لمشاهدة الجولة الكاملة لمزايا التحديث بإمكانك مشاهدة الفيديو أدناه.




تحميل تحديث أندرويد 5.0.1 لولي بوب المصاصة لجهاز HTC ONE M8


تحميل تحديث أندرويد 5.0.1 لولي بوب المصاصة لجهاز HTC ONE M7


فيديو طريقة التحديث



المصدر: 1 , 2



** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**





إرسال تعليق

 
Top