GuidePedia

0

شرح طريقة تشغيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر من متصفح جوجل كروم.

whatsapp logo

أعلنت شركة الواتساب المملوكة من الفيسبوك وصاحبة تطبيق المراسلة الاكثر شعبية في العالم مع اكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريا عن إمكانية استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر عبر الويب وذلك من خلال متصفح جوجل كروم.

طريقة تشغيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر من متصفح جوجل كروم.

تشغيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر من متصفح جوجل كروم.

تطبيق الواتساب للمتصفح يعمل على اجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز واجهزة الاندرويد بالطبع ، بالإضافة إلى هواتف بلاك بيري و ويندوز فون، كما يمكنك الوصول اليه على اجهزة الماك باستخدام متصفح جوجل كروم . وذكرت الشركة بأن واتساب على الويب ليس متوفرًا لأجهزة iOS " أيفون – أيباد " حتى الآن وذلك بسبب القيود التي تفرضها آبل على المنصّة.

طريقة ربط تطبيق واتساب مع الكمبيوتر.

لتفعيل واتساب ضمن المتصفح يحتاج المستخدم إلى فتح الرابط التالي web.whatsapp.com وذلك من خلال مُتصفح “جوجل كروم” على جهاز الكمبيوتر، ومن ثم فتح تطبيق الواتساب في جهاز الموبايل و الذهاب إلى القائمة ثم تبويب WhatsApp Web ، بعد ذلك عليك مسح رمز QR code الموجود على شاشة الكمبيوتر عن طريق كاميرا الهاتف " اندرويد او ويندوز فون او البلاك بيري " ، وبذلك سيتم ربط نسخة الهاتف من الواتساب مع نسخة الويب.

إصدار رقم 2.11.498 من تطبيق واتساب

كما أكدت الشركة على ضرورة تحديث المستخدم للنسخة الأخيرة بإصدار رقم 2.11.498 من تطبيق الواتساب على الهاتف حتى يتمكن من تفعيل الميزة الجديدة.

شاهد أيضاً

إجراء المكالمات على واتس اب بتحميل الأصدار 2.11.508 على أجهزة أندرويد.



** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**





إرسال تعليق

 
Top