GuidePedia

0

أصبح بإمكانك الآن إجراء المكالمات على واتس اب بتحميل الأصدار 2.11.508 على أجهزة أندرويد.

Whatsapp logo icon

مرت سنه تقريباً على تصريح جان كوم حينما أكد ان الشركة في طريقها لإضافة المكالمات لتطبيق الدردشة الأكثر شهرة "واتساب" و الذي تجاوز عدد مستخدميه الــ 700 مليون .



وقد أكدت واتساب رسمياً اليوم البدء في طرح ميزة المكالمات الصوتية عبر تطبيق واتساب لعدد من المستخدمين حول العالم بهدف الاختبار، وذلك في تصريح لموقع البوابة العربية.

ومن المتوقع أن يتم طرح خدمة المكالمات الصوتية بشكل شامل عبر تطبيق واتساب في الفترة القريبة القادمة.

طريقة المكالمات الصوتية عبر تطبيق واتساب

وقد أكد عدد من مستخدمي منصة أندرويد في العالم العربي تمكنهم من الحصول على الميزة الجديدة ونشروا بعضاً من الصور عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تؤكد ظهور قائمة جديدة بإسم المكالمات في التطبيق.

تحميل تحديث واتساب 2.11.508 لإجراء المكالمات الصوتية على أندرويد

وبعد الضغط على قائمة المكالمات ستظهر لك قائمة بالمكالمات الصادرة والمستلمة ويمكنك إجراء أي مكالمة من خلال الضغط على أيقونة السماعة في الأعلى ، ولكن وحتى الآن فإن هذه الميزة لم تصل بعد لمستخدمين منصة أبل iOS ، لذلك فإن جهات الاتصال التي تستطيع الاتصال بها هي التي تستخدم هواتف اندرويد .

على كل حال فقد أعلنت واتساب عن الخدمة رسمياً ، أي أن خدمة الأتصال ستكون متوفرة قريباً وعلى جميع المنصات، وأستطيع أن أؤكد بأن بعض مستخدمين أندرويد بإمكانهم البدء في إجراء مكالماتهم عبر واتساب الآن .

بإمكانك تحميل تحديث واتساب 2.11.508 التجربي من موقع واتساب الرسمي وتجربة إجراء المكالمات على أندرويد " هذه الخدمة قد لا تعمل عند جميع المستخدمين ".

تحميل تحديث واتساب 2.11.508 لإجراء المكالمات على أندرويد " رابط مباشر "


شاهد أيضاً

طريقة تشغيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر


** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**





إرسال تعليق

 
Top